English French

رئيس الجامعة يوجه رسالة لابنائه الطلاب حول فيروس كورونا ويوضح الاستعدادات التي تمت كإجراءات احترازية

11-03-2020

يوجة الاستاذ الدكتور/ احمد بيومى - رئيس الجامعة كلمتة لأبنائة وبناتة طلاب الجامعة وابدئها بالتهنئة بمناسبة العيد السابع لجامعة مدينة السادات وكل علم ترتقى الجامعة عن العام الذى يسبقة.

واكب الاحتفالات بعيد الجامعة هذا العام بعد الاحداث التى تمر على مصر والعالم ومن اهمها انتشار فيروس كورونا على مستوى دول عديدة وظهور بعض الحالات فى مصر والذى اثر هذا العام على عدم استكمال احتفالات عيد الجامعة .

اطمئن ابنائى الطلبة والطالبات انة حتى الان الجامعة امنة وخالية من اى حالات موجبة لهذا الفيروس وبالامس عقد اجتماع لللمجلس الأعلى للجامعات لمناقشة هذا الموضوع والموقف امن وتحت السيطرة ولم تظهر حتى الان اى حالة فى احدى الجامعات المصرية.

وادعوكم ان لاتستمعوا للشائعات والكلام المرسل على صفحات التواصل الاجتماعى ولدينا من الصدق والأمانة الاعلان فى حالى وجود اى خطورة على صحة ابناءنا الطلاب والدولة لديها استعداد لايقاف الدراسة فى حالة وجود اى خطر وان المرض اخذ ضجة اعلامية اكثر مما ينبغى ويجب ان نهتم بالوقاية.

منذ قليل كان هناك اجتماع مجلس العمداء لوضع خطة كاملة للوقاية فى الجامعة للطلاب واعضاء هيئة التدريس والعاملين وسنتخذ كجامعة كافة الاجراءات الاحترازية  ونتعامل معها كشباب متعلم ومثقف بالجامعة وهى :

- لا تستخدم الادوات الشخصية للغير.
- تتوجة  الى الإدارة الطبية عند الشعور باحدى الاعراض المشابة لاعراض هذا المرض لنفى او تاكيد الاصابة بالفيروس.

كما اؤكد على عدم الاستماع للشائعات ولو فى اى حالات هتظهر هنتعامل معها ونعلن وجودها بمنتهى الأمانة والصدق والشفافية حتى لا يضر اى احد من الطلاب ولا العاملين ولا اعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

 

                                 وباذن الله تسلم مصرنا الحبيبة كلها من هذا الخطر ...



 

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / أحمد بيومى - رئيس الجامعة والأستاذ...

ينعقد اليوم الثلاثاء الموافق19 سبتمبر 2017فى الحادية عشر ظهرا مجلس...

القائمة البريدية

إشترك بالقائمة البريدية ليصلك كل جديد الموقع من اخبار و احداث وفعاليات ...

ما رأيك بتصميم الموقع الجديد ؟

  • ممتاز
  • جيد جدا
  • جيد
  • مقبول
Ajax Loader